Monday 5 March 2018

مليون دولار بالنقاط مصنع الفوركس


مليون دولار حلم - بدءا من 1000 انضم يناير 2014 الحالة: مشع 91 المشاركات راجع للشغل، لا تسألني عن استراتيجيتي. لقد عملت بجد لتطويره، وبأي حال من الأحوال سوف أشارك معك حافة بلدي مجانا. أنا لن تنفق الكثير من الوقت على هذا الموضوع كما يظهر بلدي اكسبلورر التجاري الذي يتتبع كل ما عندي من الصفقات. يتم تشغيل معظم الصفقات بلدي من قبل بلدي إي. على الرغم من أنني سوف أحيانا التجارة اليدوية (التي تنتج نتائج غير متناسقة بسبب أصابع حكة والعاطفة، مما يفسر بلدي الانسحاب غير مقبول في وقت معين) وأنه لا يتبع بلدي إيس مم. لذلك، يتيح بدء هذه الرحلة. قد تنتهي في الحريق من المجد. تحرير: الغرض الوحيد من هذا الموضوع هو ببساطة لتسليط الضوء على ما إذا كان يمكن أن تصل إلى الهدف من 1 مليون مع إيداع الأولي من 1000 (في الواقع 500 فقط كما 500 الآخر هو عرض المكافأة من وسيط بلدي، لذلك بلدي العودة الفعلية يجب أن تكون مزدوجة. الضحك بصوت مرتفع ). هذا كل شيء على الإطلاق. السبب في وجود هذا الموضوع في قسم تداول التداول وليس نظام التداول يجب أن تكون واضحة جدا لمعظم. استنادا إلى حساب معدل مركب من 3 يوميا، ينبغي أن يستغرق مني حوالي 11.6 شهرا لتحقيق ذلك. إذا كنت جعله، حسنا وغرامة. آخر، لذلك يكون ذلك. لا أهتم. على الأقل، لدينا بعض المتعة على طول الطريق. لا تسألني عن استراتيجيتي، أو محاولة أن تقول لي ما يمكن القيام به أم لا. هذا الموضوع هو ببساطة لي بعد خطة تداول بسيطة. مع بلدي إي، بل هو أبسط. فقط الدخول والخروج. هذا كل ما يفعله من أي وقت مضى. جميع المكونات اللازمة مثل دخول والخروج (إما سل أو تب) و مم بالفعل في المكان. ولا يجب أن أضرب حسابي بالكامل، طالما لم يحدث أي حدث جذري (مثل قرار سعر البنك الوطني السويسري (شنب) الذي يمسح حسابي الذي كان يصنع المال - هذه قصة أخرى قد أشاركها في المستقبل). أو أصابع حكة بلدي عندما أحاول التجارة اليدوية و غريدفار يبدأ التأثير على قرار التداول بلدي وتسبب لا لزوم لها وأكبر السحب. إذا كانت كل هذه التفسيرات سليمة قاسية أو غير سارة، هو فقط لي أقول لك الهدف الرئيسي من هذا الموضوع ووضع بطاقات بها. هذا هو لمنع أي سوء فهم أو تفكير بالتمني من جانبكم أن هذا الموضوع سيكون أكثر - مثل تعليم لك استراتيجية قابلة للحياة، والتي تبين قطعة من الرسم البياني الفن مع مؤشرات خيالية وقوالب mt4، وبيع لك المنتدى الخاص الذي سوف يعلمك وأسرار خفية من أنماط شمعدان، وما إلى ذلك يمكنك أن تجد هذه بس أو ثعبان النفط في نظام التداول التي هي في الغالب عديمة الفائدة ويخلط بينك أكثر من ذلك. تلميح: إذا كان لي أن أقول لكم أنني ببساطة اتبع 2 خطوط أفقية، وربما كنت أعتقد أنني مجنون أو محاولة لسحب الصوف على عينيك. ولكن كما يشير توقيعي أدناه، أنا رجل بسيط مع خطة تداول بسيطة. وحتى الآن، خدمتني بشكل جيد. سوف تخبرني هاتان الخطتان البسيطتان عما إذا كانت آمنة للدخول، وأخبرني ما إذا كان السعر الحالي يتراوح أو ينفجر. هذا هو ما تداول من أي وقت مضى، وشراء فوق خط وبيع تحته. سطر الثاني هو ببساطة تقول لي حالة السوق الحالية لتصفية الصفقات للدخول. تذكير: أخيرا وليس آخرا. يمكنك مشاركة وجهات نظركم والأفكار في هذا الموضوع. فقط أطلب من أي وقت مضى هو أن تكون المدنية حول هذا الموضوع. يمكننا أن نتفق على عدم الاتفاق - وهذا هو الغرض من المنتدى الاجتماعي. ولكن لا القزم هذا الموضوع لخدمة جدول الأعمال الخاص بك أو بيع النفط ثعبان. لست هنا للمشاركة في الرعاية. أو توصف بلدي 20 عاما من النجاح التجاري مع عدم وجود بيان تجاري واحد لإظهار (لول). لقد جعلت إعدادات هذا الموضوع شفافة بحيث يمكن للجميع المساهمة. رأيك مني - جيد أو سيئ - ليس له أي تأثير على لي، لأنه لا يهم أو يزعجني. فقط آراء زوجتي المسائل. الضحك بصوت مرتفع. القاعدة الوحيدة التي يجب مراعاتها في هذا الموضوع. لا تهتم تسألني عن بلدي تراديستراد إكسبلوراتيريز وغيرها من منهجيات الفوركس. أنا أيضا لست خبيرا مع فف التجارة إكسبلوررز وغيرها من المواد الهوى الفوركس. أنا فقط أدخل والخروج، هذا كل شيء. على محمل الجد، وهذا هو الشيء الوحيد الذي نحن بحاجة إلى القيام به لتكون ناجحة، وعدم البحث في ثقوب الأرانب. وبالإضافة إلى ذلك، لست بحاجة إلى الإجابة، وأنا لست ملزما قليلا للقيام بذلك. أنا لا أبيع أي شيء لك. وقتي أفضل قضاء تنقيح الصفقات بلدي و إي. وقضاء بعض الوقت مع أحبائهم. الملاحظات النهائية: لذلك، التمتع أو الضحك في هذا المشروع. عندما تصل إلى نهاية قوس قزح من الخط وتظهر لك أنه يمكن القيام به. ونأمل أن يلهمك لتحقيق هذا الحلم. وإذا كنت لا تعلم شيئا من هنا، جيد لك. إلس، مرة أخرى، لا يهم بالنسبة لي. نجاح التداول الخاص بك يعتمد عليك. وأنا يمكن أن الرعاية أقل ما إذا كنت ناجحا أم لا. كنت تريد أن تكون ناجحة ويرجع ذلك إلى محرك الأقراص الداخلية داخلك واحتياج لا يتزعزع أن يكون ذلك. وسيتم تقاسم نجاحي مع أحبائي، وليس لك. هذا كل ما لدي لأقوله. خروج. جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. شكرا لكم على بدء المجلة، وسوف ننصح أيضا أن يرجى إبقاء العين على أن إي لضمان أن يبقى في خط، وقال شخص ما لي اليوم أن لا أحد قد وصل إلى أي وقت مضى هدفهم هنا على فف ونحن نتطلع إلى تهنئتكم ك أولا، أي فرصة سوف يتم نشر الرسوم البيانية شكرا للتشجيع. أنا لا أعتقد أنني سوف نشر الكثير من الرسوم البيانية لأنها سوف تظهر كيف أنا التجارة. أنا ربما، من وقت لآخر، حصة ما تعلمت أن تكون المبادئ التي أثرت لي. مرة أخرى، سوف يعتمد ما إذا كان لدي الوقت. والغرض الوحيد من هذا الموضوع هو إظهار أن مليون دولار يمكن أن يتحقق مع إيداع الأولي من 1000، وسيتم ذلك في الوقت الحقيقي في فف. قد تفجير وهذا قد يصل إلى نكتة واحدة كبيرة. ولكن أنا لا يهمني حقا. في النهاية، عندما جعله، وسوف يكون باثفايندر للآخرين لمتابعة هذا والعثور على نجاحهم في الفوركس. تواصل مع حلمي. جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. الطريقة الوحيدة لتحويل 1،000 إلى 1 مليون في سنة أو أقل هو الهرم الخاص بك الفوز المواقف إلى الحد الأقصى. أو هل يمكن شراء طن من عميق جدا خارج من المال الدعوة أو وضع خيارات في سوق العملات الآجلة والانتظار لمعجزة. أولئك الذين اشتروا رخيصة، عميقة من خارج المال وضعت الخيارات على أوسشف قبل التحرك الهبوطي الهائل يعيشون الآن على شارع سهل، في زاوية شارع بيج باكس. كل تجارة خاسرة هي فرصة للتعلم الطريقة الوحيدة لتحويل 1،000 إلى 1 مليون في سنة أو أقل هو الهرم المناصب الفائزة إلى الحد الأقصى. أو هل يمكن شراء طن من عميق جدا خارج من المال الدعوة أو وضع خيارات في سوق العملات الآجلة والانتظار لمعجزة. أولئك الذين اشتروا رخيصة، عميقة من خارج المال وضعت الخيارات على أوسشف قبل التحرك الهبوطي الهائل يعيشون الآن على شارع سهل، في زاوية شارع بيج باكس. هذا وضع والدعوة الاشياء هو أبعد مني. في الواقع، كنت ضحية لهذه الحلقة البنك الوطني السويسري. واحد من حسابي - الذي كان جعل 2000 بالإضافة إلى الربح مع 1000 وديعة الأولي - تم محوها تماما مع رصيد سلبي. هذا هو مع سل وأنه هو 0.23 الكثير مع 4997.88 الرصيد السلبي، والتي تترجم إلى -4819.65 مجموع الرصيد السلبي. وهذا هو أيضا بلدي المرة الأولى تجربة وسيط الخروج من العمل - إكسيلماركيتس. هذه الحلقة محفورا على ذاكرتي وتجعلني ريلوك في بلدي خطة التداول والفلسفة - السوق هو مكان خطير. تخيل تبدأ من جديد، عندما لا يكون خطأ الخاص بك. ولكن أنا المثابرة كما أعتقد في بلدي استراتيجية التداول. وهذا الحساب يظهر أنه يعمل. نأمل أن نعيش على شارع سهل مع رصيف من الذهب. جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. مرحبا، دعونا نرى ما إذا كان يمكن أن تصل إلى مليون دولار في غضون سنوات. فقط لمواصلة على ما حاول التجار الآخرين ولكن فشل. من يدري، وسوف تكون رحلة ممتعة. على أي حال، هذا هو المال مجانا بالنسبة لي الآن. راجع للشغل، لا تسألني عن استراتيجيتي. لقد عملت بجد لتطويره، وبأي حال من الأحوال سوف أشارك معك حافة بلدي مجانا. أنا لن تنفق الكثير من الوقت على هذا الموضوع كما يظهر بلدي اكسبلورر التجاري الذي يتتبع كل ما عندي من الصفقات. يتم تشغيل معظم الصفقات بلدي من قبل بلدي إي. على الرغم من أنني سوف أحيانا التجارة اليدوية (التي لدي سؤال على 3 يوميا على الورق، وإذا تحسب 3 يوميا فمن متفائل جدا، 47070606 لمدة 365 يوما ولكن السوق الفوركس اليومية تتحرك طرق مختلفة، في بعض الأيام أنها لم تتحرك أبعد من بلدي 2 خطوط على أي حال، بعض الأيام أجعل أكثر من 3، أو 6، بعض الأيام، وأنا أخذ الخسارة فكيف نحن مم لضمان 3 هو تلبية أو تأكد من أنه قريب من 3 يوميا لا سام، مما يجعل 3 في اليوم هو يكاد يكون من المستحيل، وحتى أفضل التجار ومديري صناديق التحوط لا يمكن أن تجعل 3 في الشهر باستمرار ومع الحد الأقصى معقول السحب (تحت 25 من رأس المال)، ناهيك عن الأسبوع أو في اليوم للوهلة الأولى 3 لا يبدو اليوم كثيرا بالنسبة لمعظم التجار ولكن مثل ضرب رأس المال الخاص بك ما يقرب من 370 مرة على كل سنة (حوالي 200 يوم تداول) كل التجارة الخاسرة هي فرصة للتعلم انضم يناير 2014 الحالة: مشع 91 المشاركات كل يو على حق، إلى حد ما إذا وقال ش أنه لا يمكن القيام به، فإنه لن يتم ذلك، وإذا ش قال يمكن القيام به، أور أيضا تلاعب حزب التحرير. يبدأ هذا الموضوع مع حلم - لجعل مليون. إذا كنت يمكن تحقيق ذلك، جيدة. آخر، على الأقل أحاول. وفيما يتعلق إكسبلورر مع نقاط سلبية العد، ليس لدي أي فكرة على الاطلاق. أنا فقط جعل جعل بلدي 3 على أساس يومي. إذا كنت جعله، جيدة. آخر، هو دائما غدا. أنا لا أزعج حقا مع النقاط، تبه. بالنسبة لي، طالما أنه من الممكن رياضيا، فهذا يعني أنه من الممكن تحقيق ذلك. عندما تقول انه من المستحيل، ما هو أساس اور كيف أنت متأكد من هذا الاستحالة كم هو بالتأكيد أن أقول أنه من المستحيل تحقق من دارفاس الذي جعل الملايين وضرب كل وول ستريت. كان مجرد راقصة. والملايين في تلك الأيام الكثير من المال. أقول ذلك إلى التاجر الياباني الذي جعل 100s من مليون. كان لاعبة ومدمن مخدرات على التداول عبر الإنترنت. U يمكن التحقق من قصته من بلومبرغ مؤخرا. هل هم مجرد شذوذ، أو هم مصدر إلهام لنا أن كل شيء ممكن مع هذا، وأنا لن التعليق أكثر من ذلك. سوف العقيدة أور تحديد ما تعتقد أنه ممكن. على أي حال، فإنه لا يزال أيام مبكرة. U لن تعرف على وجه التحديد كيف البذور سوف تتحول - شجرة جيدة أو واحد ميت. نفس التداول. جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. وفيما يتعلق إكسبلورر مع نقاط سلبية العد، ليس لدي أي فكرة على الاطلاق. أنا فقط جعل جعل بلدي 3 على أساس يومي. إذا كنت جعله، جيدة. آخر، هو دائما غدا. أنا لا أزعج حقا مع النقاط، تبه. شكرا لردكم، فقط لست متأكدا أنا أفهم إجابتك. هل يمكن أن يرجى تأكيد أن ما نقرأه على المستكشف من 722 نقطة سلبية ولكن في الربح 600 في المئة هو الصحيح مجرد الاستجواب نظام المستكشف هذا كل شيء. عندما كنت في أرض الأمل، كنت فعلت، والخروج من هناك، وارتفعت أسعار المستهلكين أوايشينيز والك، ولكن أقل من الأسواق قد توقعت أسعار المنتج، وفي الوقت نفسه، تتقدم في كلتا الحالتين، يبدو كما لو ان الانكماش لم يعد كثيرا من القلق ارتفع الدولار الاسترالي قليلا يوم الثلاثاء بعد صدور صورة تضخم رسمية مختلطة من الصين. وارتفعت أسعار المستهلك، ولكن أقل قليلا من الأسواق كانت تتوقع. ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 2.1 على أساس سنوي في ديسمبر عندما كانت الأسواق تبحث عن 2.3 مكاسب التي من شأنها أن تتطابق مع وتيرة نوفمبر. وارتفعت أسعار المواد الغذائية الرئيسية بمقدار 4.4، ولكن التضخم في المجال غير الغذائي كان أقل قوة، حيث ارتفع 2.2. وكان الارتفاع الشهري 0.2، ولكن فوق 0.1 سجلت في نوفمبر تشرين الثاني. وارتفعت أسعار بوابة المصنع بقوة أكبر. وبالفعل، سجل مؤشر أسعار المنتجين الصينيين أقوى أداء له منذ سبتمبر 2011، مرتفعا قبل التوقعات ب 5.5. ويبدو أن نتيجة هذه الأرقام هي أن شبح الانكماش قد طرد بشكل شامل تماما في ثاني أكبر اقتصاد وطني في العالم، مع جهود بيجينغ على الأقل في هذا الاتجاه تسدد. ويبدو أن الدولار الاسترالي يلعب دوره في وقت ما كما أسواق العملات الصين وكيل في أعقاب البيانات. وضعت سابقا تحت قليلا من الضغط في المنزل من قبل أضعف من المتوقع مبيعات التجزئة الأسترالية. ارتفع زوج العملات أودوس إلى 0.73492 في أعقاب الأرقام الصينية، من 0.73414 قبلهم مباشرة. أسفل، ثم مرة أخرى: أودوس البيانات صباح الرسم البياني تجميعها باستخدام ترادينغفيو كما دائما المحللين ديليفكس لها بطاقات على الطاولة. نلقي نظرة على توقعات الربع الأول هنا. 8212 كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث اتصل واتبع ديفيد على تويتر: دافيدكوتلفتكسينيز ارتفعت أسعار المستهلكين، ولكن أقل من الأسواق توقعت أسعار المنتج في الوقت نفسه، المضي قدما في كلتا الحالتين، يبدو كما لو أن الانكماش لم يعد الكثير من قلق ارتفع الدولار الاسترالي قليلا يوم الثلاثاء بعد صدور صورة تضخم رسمية مختلطة من الصين. وارتفعت أسعار المستهلك، ولكن أقل قليلا من الأسواق كانت تتوقع. ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 2.1 على أساس سنوي في ديسمبر عندما كانت الأسواق تبحث عن 2.3 مكاسب التي من شأنها أن تتطابق مع وتيرة نوفمبر. وارتفعت أسعار المواد الغذائية الرئيسية بمقدار 4.4، ولكن التضخم في المجال غير الغذائي كان أقل قوة، حيث ارتفع 2.2. وكان الارتفاع الشهري 0.2، ولكن فوق 0.1 سجلت في نوفمبر تشرين الثاني. وارتفعت أسعار بوابة المصنع بقوة أكبر. وبالفعل، سجل مؤشر أسعار المنتجين الصينيين أقوى أداء له منذ سبتمبر 2011، مرتفعا قبل التوقعات ب 5.5. ويبدو أن نتيجة هذه الأرقام هي أن شبح الانكماش قد طرد بشكل شامل تماما في ثاني أكبر اقتصاد وطني في العالم، مع جهود بيجينغ على الأقل في هذا الاتجاه تسدد. ويبدو أن الدولار الاسترالي يلعب دوره في وقت ما كما أسواق العملات الصين وكيل في أعقاب البيانات. وضعت سابقا تحت قليلا من الضغط في المنزل من قبل أضعف من المتوقع مبيعات التجزئة الأسترالية. ارتفع زوج العملات أودوس إلى 0.73492 في أعقاب الأرقام الصينية، من 0.73414 قبلهم مباشرة. أسفل، ثم مرة أخرى: أودوس البيانات صباح الرسم البياني تجميعها باستخدام ترادينغفيو كما دائما المحللين ديليفكس لها بطاقات على الطاولة. نلقي نظرة على توقعات الربع الأول هنا. 8212 كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: دافيدكوتليفكس

No comments:

Post a Comment